Sunday, January 9, 2011

سليمان يلتقي الحريري ويعزي عون
سليمان مستقبلاً الحريري (دالاتي ونهرا)
عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا أمس، مع رئيس الحكومة سعد الحريري الأوضاع الراهنة والاتصالات الجارية بين الافرقاء السياسيين.

وقد استأذن الحريري رئيس الجمهورية السفر الى نيويورك التي توجه اليها مباشرة بعد لقائه سليمان.
وتناول سليمان مع نائب رئيس الحكومة وزير الدفاع الوطني الياس المر التطورات الراهنة والوضع الامني وشؤون المؤسسة العسكرية واحتياجاتها.
واطلع من وزير المهجرين أكرم شهيب على الخطوات التي تقوم بها وزارته والمراحل التي قطعتها في سبيل إنجاز عودة المهجرين تمهيدا لإقفال هذا الملف نهائيا.
كما عرض مع الوزير السابق جان عبيد الاوضاع العامة.
وبحث رئيس الجمهورية مع ممثل السلطة الفلسطينية عبد الله عبد الله أوضاع الفلسطينيين في لبنان والعلاقة بين الجانبين اللبناني والفلسطيني، إضافة الى الوضع في
الداخل وموضوع المفاوضات مع الاسرائيليين.
وكان سليمان قد تسلم صباحا على التوالي اوراق اعتماد سفراء كل من هنغاريا لاسزلو فارادي، الباراغواي حسن ضيا والاتحاد الاوروبي انجلينا ايخهورست.
من جهة أخرى، زار سليمان، أمس الاول، مجمع الإمام محمد مهدي شمس الدين، مستديرة شاتيلا، حيث قدم التعازي بالنائب السابق أحمد اسبر، لعائلة الراحل، كما زار كنيسة

No comments:

Post a Comment