Saturday, January 8, 2011

الميلاد عند بحيرة بنشعي
بنشعي ـ «السفير»
عادت أجواء الميلاد إلى بحيرة بنشعي حيث تنظم «جمعية الميدان»، احتفالات الأعياد عند الطائفة الأرمنية الارثوذوكسية. وكان أكثر من مئة ولد قد وصلوا في باص إلى
بحيرة بنشعي أمس الأول، حيث كان في استقبالهم بابا نويل وإلى جانبه حفيدته، ليقدما ضيافة العيد من بقلاوة أرمنية استقدمت خصيصا للمناسبة. ووزعت الهدايا على
الأولاد الذين لعبوا بفرح وغنوا التراتيل الأرمنية، فيما صدحت موسيقى الميلاد في اجواء البحيرة معلنة الترحيب بأرمن الشمال.

No comments:

Post a Comment